مناقشة أوضاع الكهرباء بوادي حضرموت وخطط الحد من الانقطاعات وتحسين الخدمة

(#وكالة_الأنباء_الحضرمية) الإثنين 22/يونيو/2026م
ناقش لقاء بمدينة سيئون أوضاع خدمة الكهرباء في مديريات وادي وصحراء حضرموت، والجهود المبذولة لتحسين الأداء الفني والتشغيلي وتعزيز استقرار الخدمة والحد من ساعات الانقطاع خلال الفترة المقبلة.
وبحث اللقاء الذي ضم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت والصحراء الدكتور خالد باحريش، أبرز التحديات التي تواجه قطاع الكهرباء، والاحتياجات اللازمة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأكد اللقاء أهمية تكثيف الجهود والتنسيق بين الجهات المعنية لمعالجة الصعوبات الفنية والتشغيلية، والعمل على رفع كفاءة المنظومة الكهربائية وتحسين أدائها بما يسهم في استقرار الخدمة بمختلف المديريات.
كما استعرضت المؤسسة العامة للكهرباء الإجراءات المتخذة للحفاظ على استمرارية الخدمة وخططها الرامية إلى تعزيز الجاهزية التشغيلية ومواجهة التحديات التي تواجه القطاع في الوادي والصحراء.



