أخبار حضرموت
مكتب السياحة: منع إقامة أي فعالية خلال موسم البلدة إلا بعد الحصول على تصريح رسمي

(#وكالة_الأنباء_الحضرمية) الثلاثاء 23/يونيو/2026م
أصدر مكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت تنويهاً موجهاً للمبادرات الشبابية والمؤسسات والجهات الخاصة بشأن تنظيم الفعاليات المصاحبة لموسم البلدة السياحي.
وأوضح التنويه أنه لن يُسمح بإقامة أي فعاليات أو أنشطة خلال الموسم دون الحصول على موافقة مسبقة من الجهات المختصة، داعياً الراغبين في تنظيم الفعاليات إلى استكمال إجراءات التصاريح والتنسيق مع مكتب السياحة أو اللجنة التنظيمية للموسم لإدراج الأنشطة ضمن البرنامج الرسمي المعتمد.
وحدد المكتب يوم 30 يونيو موعداً نهائياً لتقديم طلبات التصاريح، مؤكداً اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق أي فعاليات أو أنشطة تُقام خارج إطار البرنامج المعتمد.




