الخنبشي ومرجعية قبائل حضرموت يبحثان تعزيز الأمن وتحسين الخدمات بالمحافظة

(#وكالة_الأنباء_الحضرمية) الأربعاء 24/يونيو/2026م
ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، اليوم بمدينة المكلا، مع وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت برئاسة الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري، مستجدات الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة، وسبل تعزيز الجهود المشتركة لمعالجة التحديات القائمة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وجرى خلال اللقاء، الذي حضره وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني، استعراض عدد من القضايا المرتبطة بالواقع الخدمي والأمني، والتأكيد على أهمية التنسيق بين الجهات الرسمية والمكونات المجتمعية بما يسهم في دعم الاستقرار وتحسين الأداء في القطاعات الحيوية.
وأكد الخنبشي أهمية توحيد الجهود وتكامل الأدوار لمواجهة التحديات الراهنة، مشيداً بالدور المجتمعي الذي تضطلع به مرجعية قبائل حضرموت في تعزيز التلاحم المجتمعي ودعم الأمن والاستقرار والحفاظ على وحدة الصف الحضرمي.
من جانبها، أكدت هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت استمرار دعمها للجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات الأساسية، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين ومواجهة التحديات الخدمية والمعيشية.
حضر اللقاء المدير العام لمصلحة شؤون القبائل بوادي وصحراء حضرموت الشيخ سلطان التميمي.



