أخبار حضرموت

الخنبشي يوجه الوكلاء الجدد بتكثيف الجهود والارتقاء بالخدمات في حضرموت

(#وكالة_الأنباء_الحضرمية) الخميس 25/يونيو/2026م

عقد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، اليوم بمدينة المكلا، اجتماعًا مع وكلاء المحافظة المعينين مؤخرًا بموجب القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، لمناقشة أولويات المرحلة المقبلة وتعزيز الأداء التنفيذي في مختلف القطاعات.

وضم الاجتماع الوكلاء الجدد، وهم: المهندس زاهر محمد بن خوار الكثيري وكيلًا للشؤون الفنية، والدكتور وليد أحمد صالح العطاس وكيلًا للشؤون المالية والإدارية، والأستاذ حسن سالم الجيلاني وكيلًا لشؤون مديريات الساحل والهضبة، والدكتور خالد محفوظ أحمد باحريش وكيلًا لشؤون الطاقة، والأستاذ رياض صلاح سالم الجهوري وكيلًا لشؤون التنمية، والأستاذة عبير محمد سالمين الحضرمي وكيلًا لشؤون المرأة، والدكتور مراد محمد سالم باعلوي وكيلًا مساعدًا لشؤون الشباب ومنظمات المجتمع المدني.

وهنأ المحافظ الخنبشي الوكلاء الجدد بمناسبة نيلهم ثقة القيادة السياسية، مؤكدًا أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في رفع مستوى الأداء المؤسسي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز كفاءة الأجهزة التنفيذية في مختلف القطاعات.

وشدد محافظ حضرموت على أهمية تحمل المسؤولية الوطنية، وتسخير الإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين، والعمل على تنفيذ الخطط التنموية والارتقاء بمستوى الخدمات العامة، بما يحقق تطلعات أبناء المحافظة ويدعم مسيرة التنمية والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى