رياضة محلية

ثلاثة انتصارات تشعل منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

(#وكالة_الأنباء_الحضرمية) السبت 27/يونيو/2026م

شهدت منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، اليوم السبت، ثلاثة انتصارات مهمة، أسفرت عن اعتلاء فريق العروبة صدارة الترتيب، فيما واصل أهلي صنعاء نتائجه الإيجابية، وحقق السد مأرب فوزًا ثمينًا على اتحاد إب.

فعلى الملعب الأولمبي بمدينة سيئون، تغلب أهلي صنعاء على مضيفه سلام الغرفة بهدفين دون رد، بعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي. وافتتح أحمد ضبعان التسجيل للأهلي في الدقيقة (54)، قبل أن يضيف جلال الجلال الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

ورفع أهلي صنعاء رصيده إلى (10) نقاط محققًا انتصاره الثالث في البطولة، فيما بقي سلام الغرفة في المركز الأخير دون أي نقطة بعد تلقيه الخسارة الخامسة تواليًا.

وفي ملعب الظرافي بصنعاء، حسم العروبة مواجهته أمام اتحاد حضرموت بهدف دون مقابل، أحرزه عبدالرحمن النديش في الدقيقة (37)، بينما تصدى حارس اتحاد حضرموت لركلة جزاء للعروبة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبهذا الفوز رفع العروبة رصيده إلى (12) نقطة منفردًا بصدارة ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد اتحاد حضرموت عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي اللقاء الثالث، حقق السد مأرب فوزًا ثمينًا على اتحاد إب بهدف نظيف حمل توقيع محمد أبو هدعش، في المباراة التي أقيمت على ملعب مأرب، ليرفع السد رصيده إلى (9) نقاط في المركز السابع، بينما ظل اتحاد إب في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

وتُختتم منافسات الجولة الخامسة عصر غدٍ الأحد بإقامة مواجهة تجمع وحدة صنعاء وشعب حضرموت على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى