أخبار عربية

وزارة الطاقة السعودية تعلن وفاة 14 مواطناً في حادث سقوط مروحية تابعة لأرامكو برأس تنورة

(#وكالة_الأنباء_الحضرمية) الأحد 28/يونيو/2026م

أعلنت وزارة الطاقة في المملكة العربية السعودية وفاة (14) مواطناً سعودياً إثر سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، شرقي المملكة.


وأوضح مصدر مسؤول في الوزارة أن الحادث وقع عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد جميع من كانوا على متن المروحية، مؤكداً أن الضحايا جميعهم من المواطنين السعوديين.


وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، بمشاركة الجهات ذات العلاقة، للوقوف على أسباب سقوط وتحطم المروحية.


وتقدمت وزارة الطاقة بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسر الشهداء وذويهم، سائلةً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى